الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 الحضري يوضح حقيقة المشاحنة التي الغت المؤتمر الصحفي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فارس الحسناء _2008
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

ذكر عدد الرسائل : 48
البلـد : فلسطين
تاريخ التسجيل : 09/02/2008

مُساهمةموضوع: الحضري يوضح حقيقة المشاحنة التي الغت المؤتمر الصحفي   السبت فبراير 23, 2008 4:40 pm

قال عصام الحضري حارس مرمي الاهلي والمنتخب الوطني فى تصريحات خاصة لبرنامج البيت بيتك الذي يقدمه الكابتن احمد شوبير مساء الأحد أنه تعرض لاستفزازات غير رياضية بالمرة من جانب قائد فريق الهلال السوداني بعد انتهاء لقاء الفريقين موضحا حقيقة ما اثير عن الغاء المؤتمر الصحفي للمباراة بسبب مشاحنة كان هو احد ابطالها.


واتهم الحضري قائد الهلال بعمل اشارة خارجة بيده اثناء خروج الفريقين من ملعب المباراة مضيفا أن الأمر نفسه تكرر مع محمد شوقي لاعب الاهلي كما توعد حارس مرمي الهلال لاعبي الاهلي من خلال اشارته الي ان الاهلي قادم للسودان فى لقاء العودة لاحقا.

وكانت اللجنة المنظمة لبطولة دوري أبطال افريقيا قد الغت المؤتمر الصحفي الذي كان مقررا عقده فى استاد القاهرة الدولي مساء الأحد على هامش مباراة الاهلي والهلال السوداني والتي فاز بها بطل مصر بهدفين نظيفين.

وعلم مراسل Yallakora باستاد القاهرة ان احتكاكا وقع بين لاعبين من الفريق الضيف بالحارس المصري الدولي عصام الحضري فى اثناء خروج الفريقين من الملعب الأمر الذي اثار جماهير الاهلي بالمدرجات فهتفت ضد الفريق السوداني بشكل عدائي بسبب غضبهم من احتكاك لاعبيه بالحضري.

وتسببت المشاحنة التي وقعت وتمت السيطرة عليها بتدخل بعضا من نجوم الاهلي فى مغادرة بعثة نادي الهلال السوداني لاستاد القاهرة على متن الاوتوبيس الخاص بالفريق رافضة حضور المؤتمر الصحفي التقليدي بعد نهاية المباراة.

وكان اللقاء قد شهد بعض الاحتكاكات فى اثناءه بين بعض لاعبي الفريقين وتعرض نجما الاهلي عماد متعب ووائل جمعة للانذار بسبب ذلك بالاضافة لعدد من لاعبي الفريق الضيف.

وعلى جانب اخر اشاد كل من البرتغالي مانويل جوزيه وحسام البدري القائمين على الجهاز الفني للاهلي بفوز الفريق الغالي الذي تحقق على منافس قوي وصعب المراس خاصة أن الفوز جاء فى افتتاحية المشوار بالمجموعة مؤكدين أنه يعد دفعة هامة للفريق فى بداية الموسم الجديد الذي بدأ قبل ان ينتهي الموسم السابق بحسب تعليق فكاهي من مانويل جوزيه.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الملاك الحزين
عضو نشيط
عضو نشيط


انثى عدد الرسائل : 60
البلـد : خزاعة
تاريخ التسجيل : 10/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: الحضري يوضح حقيقة المشاحنة التي الغت المؤتمر الصحفي   الجمعة مارس 14, 2008 6:02 pm

مشكور على موضوعك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الحضري يوضح حقيقة المشاحنة التي الغت المؤتمر الصحفي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
¨°•√مــنــتـديـات خـزاعــة√•°¨ :: :ـهـهـ: المنــتديات التـرفيهـيه :ـهـهـ: :: الريــاضه و السيــارات-
انتقل الى: